أفضل التطبيقات

أفضل التطبيقات

إن الحديث عن أفضل التطبيقات الذكية في ظل الثورة التكنولوجية هو حديث غير محدود ولا يمكن حصره في تطبيقات محددة، إذ أننا اليوم وضمن أجهزتنا الصغيرة التي نقتنيها نمتلك عشرات التطبيقات التي من خلالها نصل إلى شتى بقاع العالم دون أن نخطو خطوة واحدة، نبيع ونشتري ونسوق وندير ونتناقل الرسائل المكتوبة والمصورة والمسجلة والفيديوهات المباشرة وغيره الكثير، فقط عبر نافذتنا الصغيرة إلى العالم، وهي تلك الأجهزة الالكترونية المحمولة والتي غزت العالم شرقاً وغرباً وكانت أحد أهم إنجازات العقود الأخيرة.

أفضل التطبيقات الذكية:

  • تطبيق Facebook:

يدرك الجميع بأن أفضل التطبيقات الذكية على الاطلاق هو تطبيق فيسبوك، والذي حول العالم الكبير بقاراته السبع إلى قرية صغيرة من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه مليارات الأشخاص حول العالم، ويقومون بنشر كتاباتهم وصورهم والفيديوهات والحصول على تفاعل مع مجموع الجمهور المتابع لهم.

 

  • تطبيق WhatsApp:

ثاني أفضل التطبيقات والبعض يعتبره الأفضل على الاطلاق لاسيما بعدما انتقلت ملكيته إلى شركة فيسبوك، حيث يتميز التطبيق بمزايا عديدة منه إمكانية ارسال الرسائل المصورة واستقبالها، وخدمة التراسل الفوري ومشاركة الوسائط المختلفة من صوتيات ومقاطع فيديو وملفات نصية.

 

  • تطبيق Snapshat:

يعتبر سناب شات من التطبيقات الممتعة التي حصدت شهرة واسعة بسبب نوعية الفلاتر التي يمكنه إضافاتها على الصور والفيديوهات، وكذلك تغيير الأصوات بشكل مثير للضحك.

 

  • تطبيق Instagram:

التطبيق المفضل لدى المشاهير حول العالم وهو ما جذب إليه الكثير من المتابعين، ويمكن التطبيق مستخدميه من التقاط الصور وإجراء تعديلات عليها عبر فلاتر مطورة بشكل برمجي احترافي، ومن ثم نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء.

 

  • تطبيق Skype:

أشهر التطبيقات على الاطلاق في حين تم العودة إلى بدايات انتشار التطبيقات الذكية، حيث يعتبر سكايب صاحب الفكرة المتعلقة بإيجاد تطبيق يعمل من خلال الانترنت ويتيح التراسل المرئي والمكتوب، وقد أسس هذا التطبيق لظهور تطبيق الواتساب وتطبيق الفايبر لاحقاً.

 

 

كانت هذه باقة صغيرة من التطبيقات المميزة التي حصدت أكبر نسب تحميل عبر الانترنت حول العالم والحديث عن التطبيقات المفيدة والمميزة التي تطرحها الشركات عبر مصمميها المحترفين مثل شركة منارة الريادة يطول ويطول، ولكن يمكن القول بأننا اليوم بتنا نحرك حياتنا وننظم أمورنا اليومية ونقضي الكثير من المهمات الشاقة عبر تطبيقات ذكية توصلنا حيث نريد وتقوم بفعل ما نريد وهو السر الكامن خلف الجاذبية الكبيرة التي تحظى بها أفضل التطبيقات وإيمان الجميع بأنها وسيلة مفيدة لشؤون الإدارة والبيع والشراء واللعب والتسويق.