برمجة تطبيقات الايفون

برمجة تطبيقات الايفون

هل لديك بالفعل موقع ويب خاص بك على سطح المكتب ، ولكنك تحتاج إلى خبرات في برمجة تطبيقات الايفون وترغب في منح عملائك طريقة سهلة للوصول إليك على هواتفهم الذكية المحمولة؟ خاصة وأنه يوجد أكثر من 500 مليون جهاز ايفون، الآن أصبح من السهل إنشاء موقع إلكتروني خاص بك، شركة منارة الريادة توفر لك خدمة متكاملة في برمجة تطبيقات الايفون، نحن نعلم أن سمعتك وبياناتك وخصوصيتك مهمة للغاية بالنسبة لك، ولذلك نحن نسعى جاهدين لضمان أن تكون أداة تطوير تطبيقات الجوّال وتطبيقات الجوال آمنة.

معلومات أساسية حول برمجة تطبيقات الايفون

سوق التطبيقات يتغير ويتحول باستمرار ، وقصص النجاح كبيرة بما يكفي للقبض على أي شخص، هل تعتقد أن لديك الفكرة الرئيسية حول برمجة تطبيقات الايفون؟ قد يكون من الأسهل جعله أكثر مما تعتقد. على الرغم من أنك ستحتاج إلى تعلم بعض الترميز، يمكن عمل الكثير من واجهة العمل بشكل رسومي، سيستغرق إنشاء تطبيق وقتًا وتعلما، ولكن ربما يمكنك إنشاء تطبيق بسيط، إلا أن الربح الحقيق ستجده حتما مع المحترفين.

يُعرف نظام التشغيل iOS من Apple بأنه النظام الأساسي الأكثر ربحية لمطوري تطبيقات الجوّال، يُعد نظام Android من Google نظام تشغيل الجوال الذي يعمل على تشغيل أغلبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يقدم Windows واجهة تعمل باللمس مشتركة بين الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي تسهل الانتقال بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والثابتة.

من خلال تقديم خدمات تطوير جافا وبرمجة تطبيقات الايفون، يمكن أن تعمل تطبيقات الويب لعملائنا في أي متصفح تقريبًا على أي نظام تشغيل تقريبًا، مع لغة البرمجة بلغة PHP المتنوعة والمفتوحة المصدر، يمكننا إنشاء المدونات ومواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقات Facebook وغيرها الكثير، يمكن حتى استخدام PHP لتطوير تطبيقات سطح المكتب المستقلة.

نحن في منارة الريادة نعمل ضمن فريق يتكون من الموظفين الموهوبين، والذين يتخصصون في البرمجة والتصميم والرسوم المتحركة والتسويق والحساب وإدارة المشاريع، نحن نعمل على توفير صميمات متتالية لملاحظاتك حتى يكتمل التطوير، جميع ملكيتك الفكرية تبقى لك.