برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

مع استمرار ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، زاد الطلب على برمجة تطبيقات الهواتف الذكية ، حيث اتضح أن هناك شيء واحد مؤكد وهو أن الحوسبة المتنقلة هي مستقبل الأعمال، ومثلما أحدث الكمبيوتر الشخصي ثورة في عالم الأعمال، فإن عصر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سيتغير إلى الأبد، إذا كان نشاطك التجاري يحتاج إلى برمجة تطبيقات الهواتف الذكية، فنحن في شركة منارة الريادة سوف نساعدك على تحقيق ذلك ونوفر لك كافة اللوازم والأساسيات للحصول على تطبيق جوال متميز ورائع، وكل ما تحتاجه لبدء مشروعك.

نظرة عامة حول برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء تطبيقات الجوال لنشاطك التجاري في فهم أساسي لخياراتك، التليفون المحمول، حيث تأتي التطبيقات في شكلين: التطبيقات الأصلية وتطبيقات الويب النقالة.، في حين أن كل يبدو بمظهر مماثل، فهي مختلفة تماما. فيما يلي شرح موجز لكل منها:

التطبيقات الأصلية

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الأصلية هي ببساطة قطعة من البرمجيات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، التطبيقات المحلية بنيت خصيصا لكل منصة متنقلة وتثبيتها على الجهاز نفسه، تماما مثل برنامج الكمبيوتر لا يعمل على جهاز Mac  لا يعمل كل تطبيق جوال أصلي إلا على النظام الأساسي الذي تم إنشاؤه من أجله، إذا كنت تريد التطبيقات المحلية للعمل عبر كافة الأنظمة الأساسية للجوّال، يجب إنشاء إصدارات منفصلة لكل نظام أساسي.

تطبيقات الويب

تطبيق الويب المحمول هو تطبيق ويب تم تنسيقه للاستخدام على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي والوصول إليه من خلال متصفح الويب الخاص بالجهاز. منذ يتم الوصول إلى تطبيقات الويب النقالة من خلال المتصفح دون أن تتطلب التثبيت على كل جهاز، فهي منصة مستقلة.

أكبر الفرق بين الخيارين: يتم تثبيت التطبيقات الأصلية مباشرة على كل جهاز

يتم تقديم تطبيقات الويب من موقع مركزي ويتم الوصول إليها من خلال متصفح الويب. كلا الخيارين يأتي مع عيوبها وفوائدها الفريدة، الاختيار بين الاثنين يتلخص في حاجة شركتك، في حين أن الاختلافات بين هذين النوعين تبدو بسيطة بالنسبة للمستخدم، إلا أنها كبيرة للغاية.

نحن في منارة الريادة نعمل على برمجة تطبيقات الهواتف الذكية، نحن شركة عالمية لتطوير البرمجيات ذات دورة كاملة مع خبرة متخصصة وتركيز على أحدث التقنيات، نحن نساعد الشركات على تحقيق أهدافها من خلال حلول برمجية ذات تأثير صناعي، نحن فخورون بكسب ثقة العلامات التجارية العالمية في برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.