برمجة تطبيقات ايفون

برمجة تطبيقات ايفون

أصبحت تطبيقات البرامج المخصصة و برمجة تطبيقات ايفون على سبيل المثال التي تلبي احتياجات المؤسسات المحددة جزءًا من المشهد التكنولوجي الحالي حيث تصبح قيود البرامج المعبأة واضحة، بغض النظر عن مدى نشاطك التجاري، من المهم أن يدرك عملاؤك علامتك التجارية. خاصة ، بسبب اتجاهات التسويق موقع التنافسية، نحن شركة منارة الريادة شركة متخصصة في تطوير تطبيقات ايفون واندوريد وباقي الأنظمة ومقدم حلول تكنولوجيا المعلومات نوفر لك خدمات عديدة، وإنشاء حلول ديناميكية وفعالة من حيث التكلفة.

خطوات فردية في برمجة تطبيقات ايفون

قم بتحميل وتثبيت XcodK. Xcode هي بيئة التطوير التي يتم إنشاء جميع تطبيقات iPhone فيها، Xcode متاحة مجانًا من Apple، ولكنها تتطلب تثبيت OS X 10.8 أو الأحدث، لا توجد طريقة رسمية لتشغيل Xcode على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو Linux.

تثبيت محرر نص جيد، في حين يمكنك تعلم البرمجية بالكامل داخل Xcode، ستجد أن العمل مع أجزاء كبيرة من التعليمات البرمجية يكون أسهل بكثير إذا كان لديك محرر نص مخصص يتخصص في برمجة البنية، TextMate و JEdit هما خياران شائعان للغاية.

قم بتثبيت برنامج رسومات متجه، إذا كنت تخطط لإنشاء أعمال فنية وتصميمات مخصصة لتطبيقك، فستحتاج إلى برنامج يمكنه إنشاء رسومات متجهة، مقياس رسومات متجه دون فقدان الوضوح، وهو ضروري لتطبيق جيد المظهر.

تعرف على الهدف Objective-C. Objective-C هي لغة البرمجة المستخدمة لإنشاء وظائف داخل تطبيقات iPhone، يتعامل مع البيانات والتلاعب الكائن، Objective-C هو مشتق لعائلة C من اللغات.

لإتمام برمجة تطبيقات ايفون قم بإنشاء حساب تطوير، لتوزيع تطبيقك على App Store أو منحه للآخرين للاختبار، ستحتاج إلى الاشتراك في حساب Apple Developer.

سيستغرق إنشاء تطبيق وقتاً، ولكن ربما يمكنك إنشاء تطبيق بسيط، إلا أن الربح الحقيق ستجده حتما مع المحترفين، يمكنك النظر في الاستعانة بمصادر خارجية للتنمية. إذا لم يكن لديك ببساطة أي اهتمام بتعلم Objective-C ، فهناك عدد كبير من العاملين المستقلين وفرق التطوير التي قد تكون قادرة على التعامل مع مختلف جوانب مشروعك لك، إن التعهيد الخاص بك هو عملية معقدة، ولكن يمكن أن يوفر لك الكثير من الصداع إذا لم تكن تعمل في برمجة تطبيقات ايفون.

نحن في منارة الريادة نعمل عبر دورة الحياة بالكامل من أخذ فكرة إلى السوق لدعم رواد الأعمال والعلامات التجارية المتنافسة من خلال التفكير والتصديق واستراتيجية المنتج والهندسة والصيانة المستمرة والنمو، نعمل معًا على بناء مركز تطوير لأفكار وابتكارات مذهلة اعملائنا من أجل توفير الأرباح لهم ولمشاريعهم المبتكرة، نحن نؤمن بتقديم الخدمات دون المساومة على الوقت أو الجودة.