برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه

برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه

مبادئ تصميم واجهة المستخدم التي يجب على كل مطور برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه الالتزام بها، حيث تتوافق واجهة المستخدم وتجربة المستخدم معًا كمصمم، يمكنك ضمان واجهة مستخدم استثنائية لتطبيقك على الجوّال فقط عند اتباع بعض مبادئ تصميم واجهة المستخدم التي تمت تجربتها واختبارها. يختلف تصميم واجهة المستخدم لتطبيق الجوّال عن الويب، ولذلك يجب التعامل معه بطريقة مختلفة.

مبادئ تصميم واجهة المستخدم و برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه

يجب أن تكون أقسام مختلفة من التطبيق متماسكة في التصميم، ويجب أن يكون هناك اتساق في التصميم في جميع أنحاء التطبيق، توفر تطبيقات مثل Evernote و Netflix و Dropbox تناسقًا كبيرًا في تصميم التصميم، ينطبق التناسق أيضًا على الميزات الشائعة لتطبيقات التطبيقات لنظام التشغيل نفسه، على سبيل المثال، إذا غيّر أحد التطبيقات على هاتفك الجوال الطريقة التي تحذف بها المحتوى والطريقة الجديدة مختلفة تمامًا عن التطبيقات الأخرى، فيجب أن تشعر بالانزعاج.

من مبادئ برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه ﻳﺠﺐ أن ﺗﻜﻮن ﻋﻨﺎﺻﺮ اﻟﺘﺼﻤﻴﻢ اﻟﺘﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ذات ﻃﺎﺑﻊ ﺗﻔﺎﻋﻠﻲ واﺿﺤﺔ ﺑﺸﻜﻞ واﺿﺢ، يجب أن يكون واضحًا للمستخدمين بحيث يستخدمونه عند الحاجة. قد يتم نسيان الخيارات المخفية في القائمة في وقت ما.

ميزة البحث في التطبيق داخله تجعل التطبيق أكثر قابلية للاستخدام بالنسبة للمستخدمين النهائيين، أكثر بديهية هو البحث في التطبيق، هو أفضل تجربة يستمدها المستخدم من التطبيق، هناك أنماط بحث مثبتة تجعل ميزة البحث داخل التطبيق متعة للمستخدمين النهائيين.

شركة منارة الريادة تقدم مجموعة متنوعة برمجة وتصميم التطبيقات الذكيه والخدمات المستندة إلى تطبيقات الجوال للعملاء  (مجموعة تطوير البرامج)  تكامل قاعدة البيانات، الشراء داخل التطبيق، وتشمل بعض الصناعات التي نعمل معها على تطبيقاتها الرائدة – التعليم، وسائل الإعلام، الرعاية الصحية، البيع بالتجزئة، الرياضة والترفيه، نمط الحياة والمنزل، فريق المبيعات B2B وتطبيقات المنفعة المتبادلة، ترشدنا القيم في خلق تجربة أفضل لعملائنا أو لهذه المسألة، أي شخص يتواصل معنا.