تصميم تطبيقات الايفون

دعنا نتخيل أنك تريد إنشاء تطبيق و تصميم تطبيقات الايفون أو الاندرويد، لكنك لا تملك مهارات البرمجة، لذلك ، يمكنك العثور على مطور يمكنه تصميم التطبيق نيابةً عنك، وتتفا جئ عندما يعرض التطبيق للمرة الأولى، ترى أنه ليس بالضبط ما تريده، لماذا ا؟ لأنك لم تقدم تفاصيل كافية عند وصف الفكرة، في هذه المقالة، سنوضح الخطوط العريضة للنهج الأكثر شيوعًا لكتابة مستندات المتطلبات، سوف تتعلم الخطوات الأساسية لكتابة متطلبات تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم تطبيقات الايفون وما يبدو عليه التطبيق الجيد والذي من شأنه أن يأتي بالأرباح لاحقاً.

نصائح متعلقة بمشاريع تصميم تطبيقات الايفون

هناك الكثير من النصائح التي ترتبط بأفكار تصميم تطبيقات الايفون من أهمها:

وصف الفكرة بشكل عام

نحن نعتقد أن وصفاً مناسباً للفكرة يجب أن يتناسب مع جملة واحدة، قد تتضمن الجملة ميزة أساسية للتطبي ، بحيث يفهم القارئ على الفور ما يدور حول التطبيق، بالنسبة لتطبيقات الهاتف المحمول ذات السعرات الحرارية، يمكن أن يكون، تطبيق لتتبع استهلاك السعرات الحرارية لمساعدة أولئك الذين يهتمون بإنقاص وزنهم.

 النظر في التسلسل

دراسة أنماط التنقل الأساسية، ووصف تطبيقك بنفس التسلسل الذي سيختبره المستخدمون أثناء استكشافه، بمجرد الانتهاء من جزء الفكرة، وصف الخطوات الأولى للتطبيق، مثل شاشات التثبيت وتسجيل المستخدم، ثم، انتقل إلى الخطوة التالية، مثل الشاشة الرئيسية للتطبيق، سيعطي هذا النهج القارئ فكرة عما ستبدو عليه رحلة المستخدم، في النهاية، لا تنس الميزات الأساسية والشاشات مثل سياسة الخصوصية وميزة “نسيت كلمة المرور”

مراجعة التطبيقات الموجودة في المتاجر

راجع التطبيقات الحالية في متجر تطبيقات Apple و Google Play ، وراجعها عند وصف تطبيقك،  إذا كنت تحب طريقة عمل ميزة “نسيت كلمة المرور” في التطبيقين A و B ، ضعها في وثيقة المتطلبات.

الاهتمام بالتفاصيل والميزات

ركز على ميزات التطبيق وتخطى التفاصيل مثل لون الزر، لا يهتم معظم مستخدمي التطبيق بمثل هذه التفاصيل، ما يهتمون به هو ما إذا كان التطبيق الخاص بك يساعد على حل مشكلتهم، لذا عند كتابة المتطلبات، ركز على الأشياء التي ينبغي أن يكون المستخدم قادرًا على القيام بها في التطبيق.

نحن في منارة الريادة سوف نعمل من أجل مساعدتك على توفير وتصميم تطبيقات الايفون والاندرويد وباقي أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، ونتأكد من حصولك تطبيق يوفر خدمات مبتكرة للعملاء ويحقق لك دخلاً جيداً.