تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

من الضروري إتقان لغات البرمجة المحمولة من أجل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية من ومواكبة التطورات في عالم الهاتف المحمول وتصبح صانع تطبيقات جيد، إذا نظرت من الخارج، فإن إنتاج تطبيق جوّال قد يبدو أمرًا سهلاً، ولكن بالطبع كما هو الحال مع كل وظيفة، هناك العديد من النقاط الجيدة في برمجة الجوال، ما هي لغات البرمجة التي تحتاج إلى معرفتها لبناء تطبيق جوّال؟ في ما يلي أشهر لغات البرمجة المحمولة في السوق:

لغات برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية

هناك العديد من اللغات من أجل وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية أهمها:

برمجة الجوال في C ++:

هي لغة البرمجة الأكثر شعبية في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، كما تستخدم C ++ في العديد من أنظمة التشغيل والتطبيقات المتنقلة، والتي يمكن أن نطلق عليها اسم الكائن الموجه C بالإضافة إلى العديد من مزايا البرمجة الشيئية، تعمل التطبيقات المتنقلة التي يتم إنتاجها باستخدام C ++ بسرعة كبيرة مع التحسينات الضرورية.

Objective-C Mobile Programming:

إذا كنت ترغب في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لأجهزة مثل iPhone و iPad، فإن Objective-C هو الحل الأفضل لك.،يمكنك تطوير تطبيقات iOS المتحركة كما تفعل مع هذه اللغة ، وهي بنية شبيهة بلغة البرمجة C. Objective-C، وهو سهل التعلم، لغة برمجة موجهة للكائنات مثل C ++.

برمجة Java المحمولة:

بمجرد كتابتها، جافا لديها القدرة على تشغيل في كل مكان ، والتي يشار إليها أحيانا باسم “لغة البرمجة المحمولة” من قبل المبرمجين. بعبارة أخرى ، يمكن تشغيل كود Java مستقل عن النظام الأساسي دون أي تغييرات في أنظمة التشغيل مثل iOS و Linux و Mac OS و Windows و Android بشرط توفر البيئة اللازمة، لغة البرمجة الأكثر استخدامًا في عالم الجوال هي Java، إلا أن تطوير الهواتف الذكية قد قلل أيضًا من قوة جافا ، إلى جانب زيادة حصة الأجهزة المحمولة على أنظمة التشغيل iOS و Android، ومع ذلك ، على الرغم من كل هذه التحسينات، لا تزال Java واحدة من لغات البرمجة الأكثر استخدامًا.

هل تبحث عن خبراء يمكنهم مساعدتك في إنشاء تطبيقك الخاص، سوف تخلق منارة الريادة وخبراء البرمجة لديها واجهة عميل بسيطة وفعالة ترحب بقاعدة عملائك وتحتضنها من أجل ضمان تجربة جيدة للأعمال، وضمان الحصول على تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بشكل مبتكر