تصميم تطبيق للايفون للأعمال

إذا كنت تريد في أي وقت تجربة  تصميم تطبيق للايفون فهذا هو أفضل وقت للبدء، لا يؤدي أي تأخير إلى تأخرك أكثر من حيث التنافس في السوق ووضع علاماتك الخاصة، فهناك الكثير من الأدوات والخدمات الرائعة لمساعدتك على التعجيل بسرعة، نحن شركة منارة الريادة المتخصصة في مجال طرح أفكار التطبيقات للعملاء وتوفير تطبيقات ذات أرباح جيدة، سوف نوفر لك هذه الخدمة حسي سنقدم لك تطبيق على الجوال على طبق من ذهب، بحيث تستفيد من خلاله في طرح فكرة مشروع جديد أو تحسين أعمالك التي تقوم بها.

تطوير و تصميم تطبيق للايفون

أفضل شيء في تصميم تطبيق للايفون وتطوير التطبيقات الأجهزة المحمولة هو كيف يمكن لفرد أو اثنين من المطورين التنافس على أساس شبه متساوٍ مع متاجر التطوير الكبيرة،في حين قد لا تحصل على الكثير من المساعدة من Apple في هذه الأيام، مع أفضل المساحات في App Store التي عادةً ما تذهب إلى الاستوديوهات الأكبر، فإن مبيعات التطبيق تكون مدفوعة قدر الإمكان عن طريق الكلام والملاحظات الجيدة في App Store، لذلك أي شخص لديه فكرة رائعة يمكن أن تكون ناجحة في بيع التطبيق الخاص به.

كيف تبدأ تصميم تطبيق للايفون؟

الخطوة الأولى هي اللعب مع أدوات التطوير، يطلق على منصة التطوير الرسمية لشركة Apple اسم Xcode وهي عبارة عن تنزيل مجاني. لن تتمكن من عرض تطبيقاتك للبيع بدون ترخيص مطور، ولكن يمكنك اللعب مع البيئة ومعرفة المدة التي قد تستغرقها للوصول إلى السرعة، طرحت شركة أبل لغة البرمجة سويفت كبديل للهدف – C، والذي كان مؤلمًا في بعض الأحيان لاستخدامه في التطوير، كما يوحي الاسم ، سويفت هي منصة أسرع.،هذا ليس فقط حول سرعة التطبيق سواء، قد لا يكون نظام سويفت ذو تطوير سريع للتطبيقات ، ولكنه أسرع كثيرًا في البرمجة باستخدام سويفت أكثر من البرنامج Objective-C القديم.

ستحتاج إلى نظام تشغيل Mac لتطوير تطبيقات iOS ، ولكن ليس من الضروري أن يكون Mac الأكثر قوة في العالم. يعد Mac Mini أكثر من كافٍ لإنشاء تطبيقات iPhone و iPad.

من الجيد دائمًا الالتزام بمنصة أصلية، إذا قمت بتدوين تطبيقات iOS باستخدام Xcode، فستتمكن دائمًا من الوصول إلى أحدث ميزات نظام التشغيل. ولكن إذا كنت تخطط لإصدار تطبيقك لمنصات متعددة، فسيتطلب الترميز في كل منها الكثير من الوقت والموارد.

سوف نعمل في منارة الريادة على تطوير نظام تطبيق متناسب مع حاجتك، فنحن نعلم حاجات العملاء ونقدم لهم ما يحتاجونه من تطبيقات خاصة لمشاريعهم المستقبلية، نحن نعمل على تصميم تطبيق للايفون والاندرويد وباقي أنظمة التشغيل.