تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد

تم العمل على أندرويد منذ عقد من الزمن منذ إطلاقه، ولكن هذا لا يعني أنه لن تعرف كيفية تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد وأنه قد فاتك القارب عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية إنشاء تطبيقات اندرويد في الواقع، ليس هناك وقت أفضل للتعلم من الآن، لم يحدث من قبل الكثير من الطرق الفعالة لإنشاء تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد الرائعة، ونظرًا لأن جميع أجهزة Chromebook الجديدة من الآن فصاعدًا ستكون قادرة على تثبيت تطبيقات Android وتشغيلها، يتزايد سوق تطبيقات Android، لا تقلق بشأن التأخير – فأنت لست كذلك، كل ما عليك القيام به هو الإمساك بها، وتأخذ نفساً عميقاً، واختيار لغة البرمجة الصحيحة.

ما هي لغة البرمجة المناسبة من أجل تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد

لا يمكن لأحد أن يقول لك ما يجب استخدامه، يتعلق الأمر بتاريخ البرمجة الخاص بك (أو عدمه) واللغات التي تشعر بالراحة أكثر باستخدام، لحسن الحظ، لديك خيارات، فيما يلي أفضل اللغات لاستخدامها.

الجافا

لا يمكنك الذهاب بشكل خاطئ مع Java عند برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد، إنها اللغة الرسمية للنظام، وهي ثاني أكثر اللغات نشاطًا على GitHub، وهي موجودة منذ أكثر من 20 عامًا، كل هذا يعني أن البرامج التعليمية وفيرة ولا داعي للقلق بشأن اللغة التي ستختفي في أي وقت قريب.

كوتلين

هي لغة تم تصميمها للتشغيل على Java Virtual Machine، وهذا يعني أن تطبيقات Kotlin يتم تجميعها إلى Java bytecode، مما يسمح بتطبيقات Kotlin للتشغيل على أي جهاز يدعم بيئة تشغيل Java – وبما أن معظم الأجهزة يمكنها، Kotlin هي طريقة سهلة نسبيًا لإنشاء برنامج عبر النظام الأساسي.

بايثون

على الرغم من أن Android لا يدعم تطوير بايثون الأصلي، إلا أن هناك أدوات تتيح لك إنشاء تطبيقات في Python ثم تحويلها إلى ملفات APK تعمل بنجاح على أجهزة Android، هذا مثال رائع على بايثون باعتبارها لغة فعالة في العالم الحقيقي، وهي أخبار جيدة لمحبي بيثون الذين يرغبون في تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد عن طريقها.

للحصول على فكرة تطبيقات مميزة لأعمالك يمكنك الاستعانة بخدمات شركة منارة الريادة، نحن عبارة عن مؤسسة إبداعية تمتلك فريقا من الموهوبين يجعل من هذه المهمة جهدًا لا يجلب لنا الابتكار في كل ما نقوم ب،. نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات بأقصى درجات الكمال عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمات للعملاء.