رواد

ruwad-logo رواد

هي رؤية شاملة  لمبادرة عالمية يتبناها صندوق المئوية وترتكز على اسس المبادرة وتحقيق الاستقلالية والتميز بتشجيع العمل الحر ،والمساهمة في المجتمع من خلال خلق فرص عمل جديدة للآخرين ،كما انها تقوم على نظام بيئي متكامل يوفر وينظم الموارد اللازمة والهامة لرواد الاعمال.

تجمع البوابة كل من رواد الاعمال والممولين والداعمين والموردين والجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والمرشدين في منظومة واحدة وهذا بدورة يتيح فرصة بناء العلاقات مع مجتمع ريادة الاعمال والتعرف على الجهات الداعمة و الدخول في شراكات مع شركات اخرى والحصول على الامتيازات التجارية.

ايضا تقدم البوابة العديد من البرامج التدريبية والخدمات الاستشارية في مجال ريادة الأعمال ،كما تتيح امكانية عرض الافكار وتطويرها ، وكذلك  تتيح الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتسويق وبيع منتجاتها وخدماتها ،وذلك عن طريق موقع الكتروني لكل شركة وكذلك عبر متجر رواد الإلكتروني  .

رؤيتنا : ان تكون المنصة الاكترونية الرائدة عالمياً في مساعدة رواد الاعمال ليصبحو من اصحاب الاعمال النجحين.

رسالتنا : نشر ثقافة العمل الحر وإعداد الشباب ليصبحوا رجال أعمال ناجحين ،وبدء مشاريعهم الخاصة من خلال توفير الموارد الرئيسية ، كالتدريب والتوجيه والإرشاد والتمويل وتسهيل الإجراءات الحكومية وتبادل الخبرات والتواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني.

http://ruwad.org.sa/