فكرة تصميم تطبيق

إن الحصول على فكرة تصميم تطبيق قد تكون في أي مكان، يمكننا القول إن وجودك في المكان المناسب في الوقت المناسب والاستفادة من هذه الحقيقة يجعل الاختلاف في هذه الصناعة، في حين يمكن العثور على أفكار التطبيقات في كل مكان، هناك بعض الطرق المعروفة المعروفة لتوليد مفاهيم عظيمة

أماكن تستفيد من فكرة تصميم تطبيق للجوال فيها

عملك

يكاد يكون من المستحيل في الوقت الحاضر إدارة شركة ناجحة بدون إنشاء فكرة تصميم تطبيق جوال، مع مراعاة سلوك العملاء، يتعين عليك التأكد من أنهم يرون علامتك التجارية في اللحظة التي يحتاجون فيها إلى منتجك، بكل بساطة! لكن معرفة أن نشاطك التجاري يحتاج إلى تطبيق ليس كافيًا لبناءه، أنت بحاجة إلى تصميم التطبيق وفقًا لاهتمامات عملائك ولتعزيز التجربة بالكامل.

حياتك

الآن، فكر في مشاكلك! عندما تقوم بحلها، حاول ملاحظة ما إذا كانت تلك الحلول مناسبة تمامًا لمشهد الجوّال، هذه هي الطريقة التي تطورت بها الأمور، إذا عثرت على طريقة لمساعدة الآخرين في تطبيقك ، فلن تحتاج إلى البحث مرة أخرى، لديك فكرتك الرائعة. في الوقت نفسه، يمكنك التركيز على اهتماماتك أو هواياتك، ربما هناك عالم كامل هناك ممن يحبون تجربة هذه الأنشطة الجديدة.

متاجر التطبيقات

عندما ترغب في العثور على الإحساس التالي عليك مواكبة أحدث الاتجاهات في الوقت الحالي، دعنا نسألك شيئًا، هل سبق لك أن فكرت في أنه يمكنك العثور على فكرة تصميم تطبيق ضمن المتاجر؟ يخبرك Apple App Store و Google Play Store بما هو متاح وما لا يعمل، تابع أعلى تطبيقات تحقيق الأرباح من كلا السوقين وحاول فهم الاتجاه الصحيح لك.

من ناحية أخرى، يمكنك تحليل التطبيقات التي فشلت. ماذا حصل؟ لماذا المستخدمين غير راضين؟ ربما يمكنك أن تفعل أفضل. تحليل هذه الشكاوى وتحسين هذا التطبيق، لا تحتاج إلى إعادة اختراع العجلة ولكن يُحظر نسخ التطبيقات الأخرى، ربما يمكنك حل هذه الأخطاء المستحيلة من أجل تقديم منتج مثالي.

شركة منارة الريادة تطمح لأن تكون أفضل الأماكن حيث يمكنك العثور على فكرة تصميم تطبيق مثالية، من خبرتنا في تحليل التطبيقات الناجحة المتوفرة في متاجر التطبيقات.