فكرة تطبيق تجاري

الحكمة التقليدية هي أن الأفكار هي كل شيء، أنها مجرد مسألة تفاصيل لبناء فكرة تطبيق تجاري على الجوال مواكب للعصر، لذلك يجب عليك حراستها جيداً وبالبدء بتنفيذها، قد يؤدي الحفاظ على سرية فكرة بدء تطبيقك إلى العمل في الأسواق التقليدية مثل التصنيع أو توريد السلع، نحن  في منارة الريادة سنعمل على مساعدتك في توفير تطبيق متميز لعملك التجاري.

أفضل فكرة تطبيق تجاري متميز سو تجدها عندنا

متجر الكتروني للطبخ

تعتبر فكرة تطبيق تجاري لمتجر للطبخ فكرة ذكية، خاصة عندما يتوفر لديك عدد أقل من المكونات وتريد طهي شيء رائع، فهذا التطبيق هو التطبيق لك، مثل تطبيقات الطهي الأخرى، سينصح بصفة طهي الطعام، ولكن لا تخبرك بالمكونات، في الواقع، سيطلب أولاً من المستخدمين الحصول على المكونات المتاحة وسيقدمون طبقًا يمكن إعداده باستخدام هذه المكونات، حتى لا يضطر المستخدم إلى التسرع في الحصول على إضافات أخرى.

تطبيق للتصميم الداخلي والديكور

تزيين منزلك مع العناصر الصحيحة ليس بالأمر السهل، سيأخذ هذا التطبيق صورة لغرفة المستخدم ويسمح بتصورها مع خيارات تصميم داخلية مختلفة، مثل السجاد والستائر وطلاء الجدران وما إلى ذلك، وسوف يعرض أيضًا موزع المنتج المختار في المنطقة المجاورة وسيخفف عملية التصميم الداخلي، يمكن إدراجه ضمن أفضل فكرة تطبيق تجاري الكتروني.

التحكم الأمني

هناك العديد من الأجهزة الأمنية التي يستخدمها العديد من أصحاب المتاجر وعامة الناس في منازلهم، سيتحكم هذا التطبيق في جميع أنظمة الأمان هذه من خلال wi-fi وسيسمح للمستخدم بالإجابة على الأشخاص عند الباب، ومشاهدة لقطات الكاميرا، والإحساس بالأنشطة التي تحدث حوله.

تطبيق لموقف للسيارات

قد يكون من الصعب توفير أماكن لوقوف السيارات خلال ساعات الذروة، ستعرض مواقف السيارات جميع أماكن وقوف السيارات القريبة وفقًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتساعد المستخدمين على الحصول على مكان لوقوف السيارات بسرعة.

تطبيق المواصلات العامة

عندما تسافر إلى زوايا جديدة في المدينة، معظم الناس لا يعرفون أي حافلة يجب أن تصل إلى الوجهة ستقترح (وسائل النقل العام) على المستخدمين خيار النقل الأكثر ملاءمة لهم، والتي ستكون رخيصة وستصل بهم إلى وجهتهم في الوقت المحدد، يجب أن يكون تطبيقًا في وضع عدم الاتصال حتى يتمكن الجميع من استخدامه في أي مكان.

شركة منارة الريادة شركة خدمات تطوير برمجيات تطبيقات جوال بالكامل من خلال الجمع بين ممارسات التطوير السريع وتقنيات المصادر المفتوحة المتطورة، نقدم برنامجاً مناسباً لأغراض تتناسب مع احتياجات الأعمال، حيث نوفر فكرة تطبيق تجاري لعملائنا الكرام ضمن أسعار مناسبة.