فكرة تطبيق للاندرويد

هناك أكثر من 2 مليون تطبيق جوال في متاجر تطبيقات Android و apple اليوم، بالتأكيد ستجد فكرة تطبيق للاندرويد من أجلك، فقط تذكر أن تطبيقات الجوّال ليست مجرد أموال، هي حول توفير حل لمشكلة، في بعض الأحيان، يتعلق الأمر أيضًا بالمتعة والترفيه، بمجرد أن يكون لديك فكرة تطبيقية قوية ، قم بالتسجيل كمطور ثم احصل على مبرمج لكتابة التعليمات البرمجية.

كيف يمكن التوصل إلى فكرة تطبيق للاندرويد

هناك العديد من الأفكار التي ستتمكن من خلالها الوصول إلى فكرة تطبيق للاندرويد

البحث عن المشاكل والثغرات

هناك العديد من التطبيقات التي تم تصميمها لحل المشكلات التي يواجهها الناس كل يوم، يمكن أن تكون هذه المشاكل من أي منطقة من الاتصالات إلى نمط الحياة، حاول العثور على مثل هذه المشكلات وحلها باستخدام تطبيق، قد تكون أيضًا قد بحثت عن تطبيق عبر الإنترنت، ولم تتمكن من العثور عليه، اصنع واحد

يمكن لأصدقائك مساعدتك في تحديد هذه المشكلات والفجوات أيضًا، سيساعدك إجراء بحث عبر الإنترنت ، وخاصة في متجر ألعاب Android ومتجر تطبيقات Apple ، على تحديد أي ثغرات.

البحث عن الأفكار على وسائل الإعلام الاجتماعية

تُعد الشبكات الاجتماعية وسيلة رائعة للحصول على فكرة للتطبيق، يأخذ العديد من الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتنفيس عن إحباطاتهم أو مشاركة أفكارهم، يمكنك تحديد العديد من المشكلات أو الأفكار التي تتطلب تطبيقًا هناك، إن استخدام أدوات مثل TweetDeck أو Hootsuite أو Social Mention يسمح لك بمعرفة ما يحتاجه الأشخاص

تخيل المستقبل

ماذا سيكون الشيء الكبير التالي؟ فكر في المستقبل ثم اعمل لبناء ذلك، إن فكرة تطبيق للاندرويد يجب أن تكون مستقبلية، التطبيقات الرائعة والشركات الناشئة مبتكرة، إنهم يجلبون لنا المستقبل كما هو اليوم، قدم لنا Facebook مستقبل الاتصالات بينما قدمنا ​​واتسآب مستقبل الرسائل النصية، فكر في المستقبل وكن قائدًا في ذلك الفضاء.

تعزيز الهاتف الذكي

يجب أن تعزز فكرة تطبيق للاندرويد تجربة مستخدمي الهواتف الذكية، استكشف وظائف الهاتف الذكي وفكر في طريقة لتحسين أدائه، يمكنك إما تحديد طرق لتحسين الميزات الموجودة أو إضافة شيء مفقود، فكّر في كيفية تحويل هاتفك الذكي أيضًا إلى جهاز آخر مثل كيفية تحويل بعض التطبيقات للهاتف إلى مصباح يدوي أو ماسح ضوئي.

 البحث

كل شيء سوف تختزل في نهاية المطاف للبحث، لا يوجد هروب من البحث عندما تبحث عن فكرة تطبيق للاندرويد لن يساعدك هذا البحث في الحصول على أفكار تطبيقات جديدة فحسب، بل سيساعدك أيضًا على استكشاف السوق لتطبيقك على الجوّال.

نحن في شركة منارة الريادة نقدم خدمات تصميمات لتطبيقات الهواتف الذكية وخدمات توفير فكرة تطبيق للاندرويد بالشكل الذي يتناسب مع متطلبات ورغبات العميل.