مشروع تطبيقات الجوال

إن تطوير تطبيق مخصص لنشاطك التجاري و مشروع تطبيقات الجوال هو أسهل وأكثر فعالية من أي وقت مضى، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى منصات عديدة، إلا أن هذه المهمة لا تزال تتطلب استثمارًا كبيرًا في الموارد – خاصة فيما يتعلق بالصيانة والتحديثات، نحن في شركة منارة الريادة المتخصصة في إنشاء مشروع تطبيقات الجوال يمكنها مساعدك على بدء عملك التجاري عن طريق تطبيق متميز يدر عليك الأرباح، أو مساعدتك في تحسين نشاطك التجاري.

نصائح حول الحصول على مشروع تطبيقات الجوال المتميزة

هل يبقي الاحتفاظ ببيانات العميل عملية بسيطة؟

أحد الأسباب الرئيسية وراء استمرار انخفاض معدلات تحويل مبيعات خدمات التجارة المتنقلة إلى حد كبير خلف أجهزة الكمبيوتر المكتبية، هو البراعة في إدخال المعلومات مثل عناوين الفوترة والشحن على جهاز محمول، إذا كان نشاطك التجاري يعتمد على العملاء المتكررين – مثل متجر التجارة الإلكترونية أو خدمة توصيل الطعام – فإن التخلص من هذا الإدخال الممل للمعلومات عند استخدام التطبيق قد يؤدي إلى زيادة المبيعات.

هل تقدم برنامج ولاء العملاء؟

إذا كنت تقدم برنامج ولاء للعملاء، فإن وجود مشروع تطبيقات الجوال الخاص بك سيجعل من السهل التخلص من البطاقات المثقبة مرة واحدة وإلى الأبد، كما أنه يسهل عليك مكافأة العملاء عن طريق التخفيضات والقسائم وغيرها من الحوافز.

هل تعتمد بشكل كبير على العلامات التجارية؟

عندما ينزل المستهلكون تطبيقك، فإنهم يعطونك قطعة قيمة من المساحة على أجهزتهم الجوّالة، إن مجرد وضع شعارك على الشاشة الرئيسية للجهاز الذي يبحث عنه العميل عدة مرات يوميًا يساعد في الحفاظ على علامتك التجارية.

هل تستخدم محتوى من إنشاء المستخدم لأغراض التسويق؟

ضع في اعتبارك إنشاء وظيفة تسمح لعملائك بمشاركة المحتوى، مثل الصور والفيديو ، التي تعرض منتجاتك عبر أنظمة وسائط التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook وغيرها من القنوات.

يمكنك بناء التطبيق الذي يستخدم وظائف الأجهزة المحمولة؟

تحظى التطبيقات التي تستخدم وظائف الأجهزة المحمولة ، مثل الكاميرا أو مقياس السرعة ، بشعبية خاصة بين المستخدمين، تقدم هذه تجربة مستخدم لا يمكن لموقع الويب مطابقتها. بعض الأمثلة المذهلة على مشروع تطبيقات الجوال في هذا الأمر  هي تطبيقات اللياقة البدنية التي توفرها الملابس الرياضية.