مشروع تطبيقات اندرويد

عندما تجد فكرة  عن مشروع تطبيقات اندرويد عليك التحقق منها هناك الكثير من الطرق والأدوات التي يمكن أن تساعدك في ذلك، ولكن أهم جانب هو مشاركة أفكارك مع أشخاص موثوقين فقط وتذكر لا تدع أي شخص يثبط عزيمتك دون أسباب وجيهة، وفي حال اكتشفت أين تجد أفكارًا مذهلة للتطبيقات، من الضروري معرفة ما يجب فعله بها، فيما يلي نصائحنا عندما تعتقد أنك وجدت الشيء الكبير التالي.

أفضل الممارسات عندما يكون لديك فكرة عن مشروع تطبيقات اندرويد

بناء التطبيق تبقى فكرة حتى يتم إنشاءه، لا يمكنك القول بأنك قد وصلت إلى النجاح إذا كانت لا تزال فكرة بعد فترة، لذا ، إذا كان الخبراء يقدّرون قناتك، فعليك إنشاء هذا التطبيق، ما الذي لديك لتخسر؟ إذا كنت تخشى إصداره للجمهور العام، فجرِّب إطلاقًا سريعًا وانظر كيف يسير.

وأنشأت تطبيقك! وماذا في ذلك؟ لا يهم مدى جودة تطبيقك إذا لم يكن المستخدمون على دراية به، ما الهدف من إنشاء حل يساعد الآخرين إذا لم يتمكن هؤلاء الأشخاص من العثور عليه؟ هذا هو السبب في أنك يجب أن تبني إستراتيجية تسويق ذكية

سنشارك معك بعض الأفكار حول مشروع تطبيقات اندرويد التي يمكن أن تساعدك في العثور على نجاحك الكبير التالي.

تعليم الآباء كيفية التواصل مع أطفالهم

هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد الآباء على التواصل مع معلمي أطفالهم ، ولكن ماذا عن إنشاء رابطة حقيقية مع أطفالهم قبل تعلم كيفية التعامل مع أساتذتهم؟ فكر في تطبيق يشجع الآباء والأطفال على مشاركة عواطفهم وقضاء المزيد من الوقت معًا

السماح للمستخدمين بالتباهي

يحب كل الناس تقريبًا التحدث عن إنجازاته، على ما يبدو، لا يكفي الفيس بوك و Instagram و Twitter أن يتحدثوا عن نجاحهم، سواء خسرت وزنها أو تخرجت من الكلية، يمكنك أن تقدم لهم تطبيقًا مخصصًا لمشاركة إنجازاتهم (مع أدلة مرئية).

تقدم قناة حصرية لمالكي التطبيقات والمستخدمين

بصفتك مطور تطبيق، فأنت تعرف مدى صعوبة اكتشاف آراء المستخدمين، لذلك، يمكنك فهم فائدة أحد التطبيقات المصممة خصيصًا لهذا النطاق، حوّل مالكي التطبيقات إلى المستخدمين وساعدهم في جمع جميع التعليقات التي يحتاجونها لإنشائها.

إذاً هذه أفكارنا للتطبيقات الجديدة، إذا كنت تحب أحدها، فابحث عنها وأخبرنا عن منتجك. إذا لم يكن كذلك ، فاحرص على إبقاء عينيك مفتوحتين، ونود بهذا الخصوص أن نقدم لك كافة خدماتنا في تصميم مشروع تطبيقات اندرويد وايفون وغيرها من التطبيقات المتميزة لأعمالك.