مشروع تطبيق جوال

مع تطور التكنولوجيا ازداد استخدام الهاتف المحمول في استخدام الإنترنت وازدادت معه أفكار مشروع تطبيق جوال ، في الحقيقة إن الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية ومقدمي الخدمات، وحتى أصحاب المدونات في متناول الهاتف المحمول هي قضية تميز من حيث وجود طلب، بالطبع ليس من السهل تقديم طلب، عليك إما أن تعرف البرمجة لهذا أو يجب عليك أن تكون قادرا على الكتابة إلى شخص آخر لديه هذه القوة وماديا، لكن الغالبية العظمى من المستخدمين لا يعرفون البرمجة، ولا يملكون هذه القوة المادية، في هذه المقالة سوف نستعرض بعض الأمثلة عن خدمات مشروع تطبيق جوال.

خدمات مشروع تطبيق جوال

إدارة المهام

لم تكن إدارة المهام أثناء التنقل أسهل من أي وقت مضى، لنفترض أنك تحتاج إلى تعديل سريع لمنتجك الجديد قبل ساعات من العرض التقديمي الكبير، ولكنك خارج المكتب لاجتماع مهم آخر. من خلال تطبيقنا للجوّال ، يمكنك إنشاء المهمة وإضافة المهلة النهائية (التي قد تكون في أسرع وقت ممكن) وتعيينها للمطور.

يتيح لك إصدار الجوال أيضًا عرض كل مهمة تم تعيينها لك، بهذه الطريقة، عندما تحتاج إلى تذكير سريع بما يجب عمله في المرة التالية، أو عندما تحتاج إلى إرسال رسالة إلى شخص ما يستعيد إحدى مهام ، فمن السهل القيام بذلك.

تتبع الوقت

هل تحتاج إلى عقد اجتماع، أو مشروع، أو زيارة ميدانية؟ ليس هناك أي مشكلة، سيساعدك تطبيق التتبع الزمني المدمج في تسجيل الوقت عندما تكون في الطريق، ينعكس كل شيء في تطبيق الجوال في تطبيق الويب أيضًا، لذلك لا تخف أبدًا من فقدان معلوماتك.

التعاون والتواصل

هناك خدمات مشروع تطبيق جوال تساعد على إدارة العمل وإيصال معاني التواصل والتعاون حيث يمكن من خلالها إرسال الملفات والرسائل عندما تحتاج إلى توفير المزيد من السياق لفريقك. إرفاق الملفات وإبداء التعليقات على المهام لإعلام الجميع بتحديثات مهمة بسرعة أو طلب الملاحظات.

مهمتنا نحن في شركة منارة الريادة أن نوفر لكافة العملاء الداعم للازمة لمشاريعهم عبر تطبيقات جوال خاصة، حيث نعمل جميعنا على توفير الخدمة اللازمة للعميل، حيث نعمل كشركة تجهيز تطبيقات ومشروع تطبيق جوال لأفكار معينة تهم صاحبها وتزيد من ربحه