Default title

Loading فعاليات

« كل فعاليات

  • هذه الفعالية انتهت.

برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع

يونيو 7 - يونيو 10

 برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع

برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع

لقد صمم برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع من أجل تحويل المديرين ذوي الكفاءة التقنية في المشروع وعمل البرنامج إلى قادة المؤسسات المكلفين بتحقيق أهداف العمل من خلال التنفيذ الاستراتيجي. فنحن نجمع ما بين تعليم ممارسات القيادة والفطنة التجارية والعلاقات الشخصية والممارسات السلوكية والتنظيمية وأفضل الممارسات في سياق محدد من العمل القائم على المشروع. تتمثل وظيفتنا في تحويل الفنيين إلى قادة للأعمال التجارية على قدر من الثقة والفاعلية

تستهدف نماء المنورة، بوصفها مؤسسة، الجماهير في المنطقة الذين سيطلب منهم على نحو متزايد تحمل مزيد من المسئولية عن القرارات الاستراتيجية واستراتيجيات الترجمة وتقييم المخاطر وإدارة التغيير. يجب على القادة وأصحاب هذه المشاريع التأكد من أن العمل يتم على نحو فعال وأنه قد تم التركيز على الأمور الصحيحة من أجل ضمان استمرار أعمالهم في الازدهار والنمو.

محاور البرنامج

  • تحويل الاستراتيجية إلى عمل.
  • القيادة من أجل التنفيذ الاستراتيجي.
  • القيادة من المستوى الاداري المتوسط.
  • التمكن من محفظة المشروع.

يعد برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع شراكة فريدة بين الجامعة وقطاع الصناعة حيث يجمع بين الأبحاث العالمية لجامعة ستانفورد في التنفيذ الاستراتيجي والفعالية التنظيمية والعمل القائم على المشاريع مع العمليات المثبتة والعملية لتعليم اي بي أس والأدوات والتنفيذ الاستراتيجي وخبرة العمل القائم على المشاريع. يمكننا من خلال برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع إزالة الفجوة بين أداء المشروع والبرنامج والنتائج الاستراتيجية لعملائنا

لقد صمم برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع من أجل تحويل المديرين ذوي الكفاءة التقنية في المشروع وعمل البرنامج إلى قادة المؤسسات المكلفين بتحقيق أهداف العمل من خلال التنفيذ الاستراتيجي. فنحن نجمع ما بين تعليم ممارسات القيادة والفطنة التجارية والعلاقات الشخصية والممارسات السلوكية والتنظيمية وأفضل الممارسات في سياق محدد من العمل القائم على المشروع. تتمثل وظيفتنا في تحويل الفنيين إلى قادة للأعمال التجارية على قدر من الثقة والفاعلية.

  • برنامج جامعة ستانفورد المتقدم لإدارة المشاريع

    تستهدف نماء المنورة، بوصفها مؤسسة، الجماهير في المنطقة الذين سيطلب منهم على نحو متزايد تحمل مزيد من المسئولية عن القرارات الاستراتيجية واستراتيجيات الترجمة وتقييم المخاطر وإدارة التغيير. يجب على القادة وأصحاب هذه المشاريع التأكد من أن العمل يتم على نحو فعال وأنه قد تم التركيز على الأمور الصحيحة من أجل ضمان استمرار أعمالهم في الازدهار والنمو.

    يعد برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع شراكة فريدة بين الجامعة وقطاع الصناعة حيث يجمع بين الأبحاث العالمية لجامعة ستانفورد في التنفيذ الاستراتيجي والفعالية التنظيمية والعمل القائم على المشاريع مع العمليات المثبتة والعملية لتعليم اي بي أس والأدوات والتنفيذ الاستراتيجي وخبرة العمل القائم على المشاريع. يمكننا من خلال برنامج ستانفورد المتقدم في إدارة المشاريع إزالة الفجوة بين أداء المشروع والبرنامج والنتائج الاستراتيجية لعملائنا.

  • محاور البرنامج

    • تحويل الاستراتيجية إلى عمل.
    • القيادة من أجل التنفيذ الاستراتيجي.
    • القيادة من المستوى الاداري المتوسط.
    • التمكن من محفظة المشروع.
  • عن الجهة التدريبية

    يجعل مركز ستانفورد للتنمية المهنية الذي يعد جزءاً من مكتب نائب مدير مجلس الجامعة للتعليم والتعلم الأمر ممكنًا بالنسبة لأفضل المهنيين في الوقت الحاضر للالتحاق بدورات جامعة ستانفورد وبرامجها والحفاظ على وظائفهم في الوقت نفسه. تعكس محفظة البرنامج البحوث المثيرة ومستوى التدريس العالمي الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس في ستانفورد الذين جاءوا من جميع مدارس ستانفورد. يتم تقديم الدورات من خلال الانترنت وفي بعض الحالات يتم تقديمها في ستانفورد أو في موقع عملك أو يتم ذلك في مواقع دولية، مما يوفر المرونة والراحة للمجتمع العالمي من المتعلمين ويمكنهم من تطبيق دراستهم على عملهم.

    دوغ بيدينغير (Doug Bedinger)

    يحرص دوغ بيدينغير على الدوام على أن يصل بالأفراد والفرق والمؤسسات ككل إلى أعلى مستويات الأداء وذلك   بصفته شريكاً قوياً في الأعمال التجارية ومستشاراً ومدرباً ولديه من الخبرة ما يزيد عن ثلاثين عاما في الأعمال التجارية.

    يعمل دوغ على تصميم وتطوير وتقديم مجموعة متنوعة من برامج التعلم وبرامج التطوير التنظيمي التي تهدف إلى تحسين أداء الفرد والفريق والأداء التنظيمي وذلك من خلال التركيز على التنمية المهنية وبناء الفريق. وتشمل الخبرة الفنية لدى دوغ تخصيص ووضع دورات مخصصة للعرض مباشرة ومن خلال الانترنت والتعلم المدمج والتعلم الالكتروني وإدارة المشاريع وإدارة التغيير التنظيمي وتحسين العملية.

    منير بهيماني (Munir Bhimani)

    منير بهيماني هو مستشار الإدارة التنفيذية ومهندس معماري للمشاريع التجارية كما أنه خبير محترف في خدمة العملاء ومدير البرنامج/المشروع ومدير السكرم. لدى منير أكثر من 25 عامًا من الخبرة في تصميم الاستراتيجية التنظيمية وتصميم المنظمات عالية الأداء وإدارة المشاريع العالمية واسعة النطاق وتقديم التدريب الفني وإدارة المؤسسات الهندسية.

    يعد منير أيضًا مدرب كبير في تنفيذ استراتيجية 20/80، كما أنه مدرب شديد الذكاء ويقدم دورات في إدارة المشاريع ضمن برنامج الماجستير في إدارة المشاريع بجامعة جورج واشنطن وكذلك المنهج الدراسي الخاص بالبرنامج المتقدم في إدارة المشاريع بجامعة ستانفورد. كما أنه عضو في معهد إدارة المشاريع وتحالف سكرم وعضو بنقابة المهندسين. بالإضافة إلى حصوله على شهادة محترف إدارة المشاريع ومدير السكرم المعتمد وشهادة معتمدة في إدارة المشاريع من جامعة ستانفورد.

    ستان ليفاندوسكي (ٍStan Levanduski)

    لقد عمل ستان ليفاندوسكي الذي يعد أحد المدربين بتنفيذ استراتيجية 20/80 في إدارة المشاريع على مدى السنوات الثانية والعشرين الماضية، وهو يعمل حاليًا كمستشار مستقل في إدارة المشاريع في مجالات متخصصة في إدارة المخاطر وقياسات المشاريع وإصلاح المشاريع وتطوير مكاتب إدارة المشاريع والتدريب على إدارة المشاريع وتوجيهها.

    وقد شغل ليفاندوسكي العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية في إدارة المشاريع والبحث والتطوير وتطوير المنتجات الدولية وتسويقها / تطوير الأعمال الاستراتيجية للعديد من الشركات الكبرى وكذلك البحرية الأمريكية ووزارة الدفاع.

    ويليام ديتريش

    انضم ويليام ديتريش إلى نظام تعلم أي بي أس بعد بداية حياته المهنية في شركة هيوليت باكارد. وقد قام ديتريش بصفته مدير معمل البحث والتطوير في شركة هيوليت باكارد بوضع خطط التكنولوجيا وخرائط الطريق ومحافظ التكنولوجيا. وقد عمل أيضاً على تنفيذ مشاريع وبرامج للتكنولوجيا الوظيفية على نطاق عالمي وواسع. وقد ساعد برنامجه الأخير في شركة هيوليت باكارد، وكان بعنوان مرصد التوافر العالي، الشركة على تحقيق مكانة بارزة في السوق من خلال تقديم خدمات الدعم ذات التوافر العالي.

التفاصيل

بداية:
يونيو 7
نهاية:
يونيو 10
المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة - حي السلام - شارع زيد بن حاطب