صناعة تطبيق الاندرويد

من المتوقع أن يسهم سوق صناعة تطبيق الاندرويد وباقي أنظمة وتطبيقات الهواتف الذكية على السطح بشكل كبير في السوق، في حين يتوقع أن تزداد سرعة السوق خارج السوق تدريجيا بسبب سرعة إنشاء متاجر مستقلة جديدة وتقليص الحواجز في الدخول. تستعد السوق لنمو يعزى إلى استخدامه واسع الانتشار في فئات تشمل الأعمال التجارية والمالية، والألعاب، والكتب، والمرافق، والسفر، والإنتاجية والشبكات الاجتماعية، نحن في شركة منارة الريادة نقدم خدمات تصميمات لتطبيقات الهواتف الذكية وخدمات صناعة تطبيق الاندرويد بالشكل الذي يتناسب مع متطلبات ورغبات العميل.

تطوير و صناعة تطبيق الاندرويد

نظام الاندرويد هو الابتكار الأكثر شيوعًا لشركة Google والنظام الأساسي المعروف لتطوير التطبيقات على أجهزة الجوّال، فهو سهل للغاية ولديه أدوات بسيطة لاستخدام القدرات والميزات، حتى الشركات الناشئة يمكن أن تجد سهلا دون أي ضغوط من مكونات الهاتف المحمول المتقدمة، وقد شهد صناعة تطبيق الاندرويد تقدما ملحوظا منذ ظهوره، فهو إطار نظام تشغيل مبتكر يمنح أجنحة جديدة لشركات التطوير من مساحات مختلفة للحصول على تطبيقات الاندرويد التي تم تطويرها.

يعد Android أحد أدوات البرامج الأكثر شعبية لشركات تطوير تطبيقات الجوال في الوقت الحاضر. ووفقًا لدراسة استقصائية حديثة، فإن Google تعمل على تنشيط أكثر من 700 ألف هاتف ذكي وجهاز لوحي على أساس يومي، حتى يمكننا تصور الطلب الهائل على نظام التشغيل اندرويد في السوق، هذا ويتوفر أكثر من 400 ألف تطبيق من تطبيقات الاندرويد اليوم في سوق اندرويد، وأكثر الأشياء جذبًا هي أن ملايين التطبيقات متاحة مجانًا.

تم صناعة تطبيق الاندرويد وتطويره لأول مرة في عام 2008، وخلال الأشهر القليلة الماضية ، بدأت هذه اللعبة في تقديم منافسة قوية لشركة Apple كبيرة الهواتف الذكية. يقوم عدد متزايد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتطوير الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام نظام التشغيل android، سامسونج، وموتورولا، وسوني، هي بعض من شركات التصنيع، بعد أن اختار أندرويد كنظام تشغيل مفضل لبناء أجهزة جديدة، هذا الأمر ساهم في تسهيل عملية صناعة تطبيق الاندرويد.