تطبيق فكرة تطبيق تأجير الفساتين

ر.س 1,000.00

فكرة تطبيق تأجير الفساتين

فكرة تطبيق تأجير الفساتين هي فكرة تنطلق من الواقع وتعمل على ترجمة الكثير من الأمنيات والأحلام التي لطالما طمحت إليها السيدات بشكل عام، والتي ترتكز على وجود آلية من أجل استعارة الفساتين سواء كانت فساتين الزفاف أو حتى الفساتين الأخرى بأنواعها المختلفة الأمر الذي يتيح للسيدات امتلاك قائمة خيارات أوسع في حال كانت لديهن مناسبة هامة يرغبن في أن يظهرنًّ بمظهر لائق فيها.

الوصف

تطبيق فكرة تطبيق تأجير الفساتين

إن فكرة تطبيق تأجير الفساتين هو مشروع المستقبل الذي يمكن السعي خلفه من أجل بناء مشروع ذو فرص كبيرة للنجاح، حيث أنه بات بإمكانكم أن تأخذوا زمام المبادرة وأن تقوموا ببلورة فكرة استعارة الملابس ما بين السيدات وبالتالي توفير الكثير من المال عليهن عدا عن جعلهن يشعرن بالرضا من خلال قدرتهم على ارتداء فستان يرغبن به.

ويعتمد هذا التطبيق المميز على تفعيل دور أجهزة الاتصال الذكية الحديثة وبرمجة تطبيق مميز يمكن لأي كان امتلاكه ومن ثم إضافة العديد من المميزات الخاصة بالتطبيق والتي تجمع محلات تأجير الفساتين مع العملاء الباحثين عن مثل تلك الأنواع من الخدمات، وبالتالي قدرة الجميع في منازلهم معرفة مقتنيات تلك المحلات واتخاذ القرار فيما يخص الفستان الذي يود استعارته ومعرفة التكلفة المادية له، كل ذلك بفضل تطبيق احترافي يمثل في مضمونه مشروعكم الخدمي والتجاري المميز.

ماذا سأحصل إن اشتريت منتج (فكرة تطبيق تأجير الفساتين)؟

نحن في نحو الريادة سنقدم لك كل ما تحتاجه لتنطلق بمشروعك في مجال إنجاز فكرة تطبيق تأجير الفساتين.

وستحصل على ما يلي:

  • مخطط نموذج العمل التجاري.
  • (اختياري) تصميم وبرمجة التطبيق للهوات الذكية العاملة بنظام اندرويد أو آيفون عبر شركة منارة الريادة.
  • (اختياري) تصميم الهوية.
  • (اختياري) تقديم الاستشارات والدراسات.
  • (اختياري) إجراء الرخص.
  • (اختياري) تسجيل العلامات التجارية.

 

ما هو مخطط نموذج العمل التجاري؟

صمم مخطط نموذج العمل التجاري لأول مرة على يد أليكساندر أوسفيرفالدر، وأسهم فيها يفيز بينير و 470 آخرون، ويتناول عدة أجزاء من خطة العمل منها: السوق والعرض المقدم واستراتيجية التسويق والعمليات التجارية والماليات، وتنقسم هذه الجوانب إلى تسع مربعات مترابطة، ويعرف كل مربع جزء محدد من وظائف العمل الخاص بك.

وهو أداة بسيطة تُساعد رواد الأعمال على التفكير بشكل أكثر وعياً لتحقيق أكبر قدر من النجاحات في مشاريعهم وشركاتهم، وتحقيق النجاح على كافة المستويات وطبعاً بالتأكيد على المستوى الإداري بشكل خاص، تُساعد أيضاً على تحديد الأسلوب الذي تتبعه المُنشأة أو المؤسسة في خلق قيمة ما وتحقيقها والإستفادة منها.

 

هذا النموذج من كتاب اسمه ( ابتكار نموذج العمل التجاري ) بالإنجليزية ( Business Model Generation )

 

لماذا أحتاج نموذج العمل التجاري؟

إن النجاح اليوم هو ليس نجاح طرح الفكرة بل بكيفية التخطيط لتطبيق هذه الفكرة على أرض الواقع لضمان نجاح المشروع، لضمان أعلى نسبة نجاح للمشروع ينصح خبراء عالم الأعمال بتطبيق نموذج مخطط العمل التجاري.

سابقًا عندما كنت تود إطلاق مشروع ما تقوم بإعداد دراسة الجدوى، ومن ثم كتابة خطة العمل لتقديمها للمستثمرين (بنك أو رجل أعمال) من أجل الحصول على التمويل اللازم.

أما اليوم مع الشركات الناشئة والمشاريع الابتكارية فإنك بحاجة لإعداد مخطط نموذج العمل التجاري قبل كتابة خطة العمل ودراسة الجدوى. لأنّ دراسة الجدوى تجيبك عن سؤال هام وهو: لو نفّذنا المشروع بهذه المعطيات، هل سيربح أم يخسر؟ بينما خطة العمل تجيبك عن سؤال هام هو: كيف سننفّذ العمل ونديره؟ لكن مخطط نموذج العمل التجاري يبدأ من مرحلة أبكر وهي الإجابة عن سؤال: ما الذي يجب أن نقدّمه؟ ولمن؟.

تستخدم هذا النموذج أكثر من مليون مؤسسة وشركة حول العالم منها: مايكروسوفت وأبل وسكايبي، ونحن في مؤسسة نحو الريادة سنقدم لكم مخطط نموذج العمل التجاري مخصص بمشروعكم يضمن لكم نجاح مشروعكم والحصول على أرباح أكيدة.

  1. القيمة المقترحة أو القيمة المضافة:

هي أهم وأول عناصر هذا النموذج والتي تعني القيمة التي سوف يحصل عليها العميل لدى شراءه أو اقتنائه هذا المنتج المقدم من قبل الشركة

  1. شرائح العملاء أو الزبائن:

ومن أجل الشروع في العمل لابد من أن نمتلك تلك الأهداف التي نود الوصول إليها فيما يتعلق بالشرائح والفئات المجتمعية المستهدفة

  1. قنوات التوزيع:

هي أشبه ما يكون بسلاسل التوريد، حيث أننا بعد امتلاكنا خطوط الإنتاج لابد من أن نبدأ الترويج والتسويق والذي يكون من خلال الانتشار

  1. العلاقة مع العملاء:

العمل التجاري اليوم يعتمد على الثقة بدرجة كبيرة، حيث أن سوق المنافسة يجعل من الصعب في كثير من الأحيان التنافس على أساس مادي، ولهذا لابد من بناء جسور ثقة وعلاقة تعامل وثيقة مع العملاء

  1. مصادر الإيرادات:

يقصد بمصادر الإيرادات ضمن مخطط نموذج العمل التجاري أي كافة أنواع العائدات المالية التي يمكن أن تجنيها الشركة سواء من خلال بيع المنتج بشكل مباشر أو بيع حقوق الامتياز أو الإعلانات أو غير ذلك من المدخولات المالية المحتملة.

  1. الموارد الأساسية:

الموارد الأساسية في الشركة يقصد بها العمال الذين يشكلون مجموع الموارد البشرية، بالإضافة إلى كافة الموارد المساهمة في عمل الشركة وتحريك خطوط الإنتاج والتوزيع والإدارة فيها من آلات ومعدات.

  1. الأنشطة الأساسية:

هي الأعمال التي تقدمها الشركة سواء كانت منتجات تقوم بإنتاجها أو خدمات معينة تؤديها في حالات الشركات الخدمية.

  1. هيكل التكاليف:

وهو أشبه ما يكون بعمل تحليل وقراءة استراتيجية دقيقة لمعرفة مكامن الانفاق والاستهلاك في أي جزء من العمل وتخفيض النفقات في حال اكتشاف أي خلل في حجم الانفاق في جزء من أجزاء منظومة العمل.

  1. الشركاء الأساسيون:

ويقصد به تحديداً الشركاء الذين يتشاركون أنشطتك التجارية وتحليل مدى تأثيرهم عليك وحجم النجاح الذي يمكن أن يتحقق في ظل وجودهم وكذلك معرفة إمكانية تأثيرهم السلبي على أداء الشركة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “تطبيق فكرة تطبيق تأجير الفساتين”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 16 =